اخبار منوعة

الحلبوسي يؤكد لنظيره المصري حرص العراق على توطيد علاقاته مع أشقائه

أكد رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، اليوم الاربعاء، لنظيره المصري، حرص العراق على توطيد علاقاته مع أشقائه، ومواصلة التعاون على الصعد كافة.

وقال مكتب الحلبوسي في بيان، ورد لـ السومرية نيوز، إن الأخير “التقى رئيس مجلس النواب المصري حنفي جبالي، حيث جرت مراسم الاستقبال الرسمي في مقر مجلس النواب، وجرى عقد جلسة مباحثات في مقر المجلس تناولت العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين الشقيقين”.
وبين الحلبوسي، أن “العراق حريص على توطيد علاقاته مع أشقائه، ومواصلة التعاون على الصعد كافة، مشيرا إلى أهمية التعاون النيابي بين العراق ومصر في المحافل العربية والإقليمية والدولية، مشيدا بدعم مصر لوحدة واستقرار وأمن العراق”.من جانبه، أكد الجبالي “موقف مصر الثابت بدعم العراق واستقلال قراره السياسي ومواصلة العمل لتطوير التعاون الاقتصادي المشترك، وكل ما يسهم في تحقيق التنمية والاستقرار”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.