الحلبوسى يدعو واشنطن لمشاركة أوسع فى تحقيق التنمية والاستقرار بالعراق

الحلبوسى يدعو واشنطن لمشاركة أوسع فى تحقيق التنمية والاستقرار بالعراق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحلبوسى يدعو واشنطن لمشاركة أوسع فى تحقيق التنمية والاستقرار بالعراق

دعا رئيس مجلس النواب العراقى محمد الحلبوسى إلى توسيع مشاركة الولايات المتحدة فى عملية البناء والتنمية والاستثمار والاستقرار فى العراق.
جاء ذلك خلال استقبال الحلبوسى للسفير الأمريكى لدى بغداد ماثيو تولر فى مكتبه.
وقال بيان عن مكتب الحلبوسي، أوردته قناة “السومرية نيوز” الليلة، إن الأخير بحث خلال لقائه بالسفير الأمريكي العلاقات بين بغداد وواشنطن، والتطورات السياسية الدولية.
وأكد رئيس مجلس النواب، وفقا للبيان، على دور العراق في المنطقة، مشيرا إلى الاستقرار السياسي والاقتصادي الذي تحقق بعد الانتصار على التنظيمات الإرهابية، مشيدا بـ”تعاون التحالف الدولي مع العراق”.
من جانبه، أشاد السفير الأمريكي بإقرار مجلس النواب قانون مشروع التعديل الأول لقانون انتخابات مجالس المحافظات غير المنتظمة في إقليم والأقضية، معتبرا ذلك تطورا سياسيا مهما.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحلبوسى يدعو واشنطن لمشاركة أوسع فى تحقيق التنمية والاستقرار بالعراق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نواب بريطانيون يطالبون جونسون بدعوة البرلمان للانعقاد حالاً لبحث بريكست

نواب بريطانيون يطالبون جونسون بدعوة البرلمان للانعقاد حالاً لبحث بريكست زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن