أخبار العراق

الحكيم يوجه رسالة للفصائل ا*لفلس*طينية ويحمل المجتمع الدولي مسؤولية ما يجري في غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحكيم يوجه رسالة للفصائل ا*لفلس*طينية ويحمل المجتمع الدولي مسؤولية ما يجري في غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادحمل رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، عمار الحكيم، اليوم الثلاثاء (28 آيار 2024)، المجتمع الدولي والعالم الإسلامي مسؤولية دعم القضية ا*لفلس*طينية.وذكر مكتب الحكيم في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، أن “رئيس تحالف قوى الدولة تفقد الجرحى الفلسطينيين الراقدين في مستشفى مدينة الطب ببغداد”، مبينا ان “الحكيم أشاد بالمعنويات العالية للجرحى من الرجال والنساء والأطفال الذين ينشدون العودة إلى بلدهم منتصرين و مرفوعين الرأس”.وقال الحكيم بحسب البيان، إن “الزيارة في أيام حزينة وعصيبة على الشعب الفلسطيني حيث سقوط عدد من الشهداء في مخيم رفح بعد استهداف الكيان الإ*سر*ائي*لي الغاصب للمخيم في عملية تجاوز فيها كل الأعراف والتقاليد الدولية في الحروب”.وأضاف ان “الكيان الإ*سر*ائي*لي يمارس إبادة جماعية ضد أبناء شعبنا الفلسطيني” مؤكدا ان “الق*ت*ل العشوائي الذي يحصل يجعلنا أمام مسؤوليات كبيرة في العالم الإسلامي والمجتمع الدولي بأن نقف موقف المساندة والنصرة والدعم للقضية ا*لفلس*طينية بشكل عام ولغ*ز*ة الصامدة بشكل خاص”.وتابع الحكيم ان “الزيارة في ذكرى تأسيس منظمة التحرير ا*لفلس*طينية في هذا اليوم هي رسالة لكل الفصائل ا*لفلس*طينية أن تتوحد وتتعاون مع بعضها وتتكامل لتحقيق النصر الكبير والوقوف بوجه الاعتداءات الإ*سر*ائي*لية الغاشمة”.وأشار الى ان “موقف العراق المساند والداعم والمناصر لفلسطين ولقضية شعبها بكل ما أوتي من قوة في كل المجالات السياسية والإعلامية والإغاثية والدعم والإسناد الممكن توفيره لنصرة الشعب الفلسطيني”.

 

الحكيم يوجه رسالة للفصائل ا*لفلس*طينية ويحمل المجتمع الدولي مسؤولية ما يجري في غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر الحكيم يوجه رسالة للفصائل ا*لفلس*طينية ويحمل المجتمع الدولي مسؤولية ما يجري في غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الحكيم يوجه رسالة للفصائل ا*لفلس*طينية ويحمل المجتمع الدولي مسؤولية ما يجري في غ*ز*ة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحكيم يوجه رسالة للفصائل ا*لفلس*طينية ويحمل المجتمع الدولي مسؤولية ما يجري في غ*ز*ة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!