اخبار عراقية

الحكيم يصف انتخابات تشرين بالملحمة الوطنية


بغداد اليوم- بغداد

وصف رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم، اليوم الاحد، انتخابات تشرين التي جرت اليوم بالملحمة الوطنية.

 

وقال الحكيم في بيان تلقته (بغداد اليوم): “بعبارات الثناء والعرفان نتقدم لشعبنا العراقي العظيم الذي سجل اليوم ملحمة وطنية كبرى تضاف لسجله الحافل بالإنجازات والتضحيات من أجل رفعة الوطن وكرامة شعبه”.

 

وأضاف قائلا: “الشكر الجزيل والإمتنان الوافر لأبناء شعبنا اللذين أدلوا بأصواتهم وشاركوا في الانتخابات شعورا منهم بالمسؤولية لأداء الواجب لاسيما من منح الثقة لمرشحي تحالف قوى الدولة الوطنية، كما ونتقدم بذات الشكر والعرفان للمرجعية الدينية العليا التي دعت وشجعت المواطنين للمشاركة الواسعة والواعية”.

 

وقدم الحكيم شكره الى “رئيس الوزراء وللحكومة العراقية والمفوضية العليا المستقلة للانتخابات والأجهزة الأمنية التي وفرت الحماية لمراكز الإقتراع”، مبينا ان “الحكيم شكر واثنى على المراقبين الدوليين اللذين حضروا لمراقبة سير هذه الممارسة الديمقراطية”.

 

واعرب عن “امله من المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات الإسراع بإعلان النتائج خلال الفترة التي حددتها (٢٤ ساعة)”، داعيا إلى “المحافظة على أصوات الناخبين باعتبارها أمانة وطنية كبرى، فيما دعا الجميع إلى الإحتكام إلى السياقات القانونية في التعامل مع الشكاوى والطعون الإنتخابية والقبول بنتائج الإنتخابات وفتح صفحة جديدة بين القوى السياسية الفائزة للتعاون و التفاهم خدمة لمصالح الوطن والمواطن”.

 

قراءة الموضوع الحكيم يصف انتخابات تشرين بالملحمة الوطنية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.