أخبار العراق

الحكيم يشيد بجهود الحكومة في ملفي مكافحة الار*ها*ب وغسيل الأموال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحكيم يشيد بجهود الحكومة في ملفي مكافحة الار*ها*ب وغسيل الأموال  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأشاد زعيم تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، اليوم الثلاثاء (28 آيار 2024)، بجهود الحكومة العراقية في ملفي مكافحة غسل الأموال وتمويل الار*ها*ب.وقال الحكيم وفق بيان لمكتبه الإعلامي تلقته “بغداد اليوم”، ان” مجموعة العمل المالي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENAFATF)، اعتمدت في اجتماعها العام المنعقد في مملكة البحرين، تقرير التقييم المتبادل لجمهورية العراق والذي يعكس التزام العراق القوي بتنفيذ المعايير الدولية لمكافحة الج#ريم*ة المالية”.وأضاف، إننا” إذ نبارك هذه الجهود نؤكد ضرورة العمل على تعزيز التعاون الدولي وتحسين آليات التحقيق والملاحقة للجرائم المالية والار*ها*بية.

 

الحكيم يشيد بجهود الحكومة في ملفي مكافحة الار*ها*ب وغسيل الأموال

ملاحظة: هذا الخبر الحكيم يشيد بجهود الحكومة في ملفي مكافحة الار*ها*ب وغسيل الأموال نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الحكيم يشيد بجهود الحكومة في ملفي مكافحة الار*ها*ب وغسيل الأموال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحكيم يشيد بجهود الحكومة في ملفي مكافحة الار*ها*ب وغسيل الأموال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!