اخبار عراقية

الحكيم يشدد على ضرورة أمن البيانات الانتخابية وتحصينها » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع
شدد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم، اليوم الأربعاء، على ضرورة أمن البيانات الانتخابية وتحصينها عند النقل مع حفظ بطاقة الناخب من أي تلاعب.
وقال الحكيم في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): “استقبلنا بمكتبنا عصر اليوم فيولا فون كرامون رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لمراقبة ورصد الانتخابات والوفد المرافق لها وناقشنا تطورات الوضع السياسي في العراق والمنطقة والملف الانتخابي والاستعدادات المتبقية للممارسة الديمقراطية”، مضيفا: “أكدنا أهمية أن تكون العملية الانتخابية على درجة عالية من الشفافية في كل مراحلها”.
وشدد الحكيم، على “ضرورة أمن البيانات وتحصينها عند النقل مع حفظ بطاقة الناخب من أي تلاعب”، مشيدا بالجهود التي تبذل من قبل الجميع لإنجاح العملية الانتخابية سواء من الحكومة أو المفوضية أو القوى السياسية أو الفرق الرقابية”.
وطالب بأهمية تكثيف الجهود وصولا إلى عملية انتخابية معبرة عن إرادة الجمهور”، مشيدا بدور بعثة الاتحاد الأوربي في الرقابة على الانتخابات ومبينا دور الرقابة الدولية في دعم العملية الديمقراطية في العراق”.

 

قراءة الموضوع الحكيم يشدد على ضرورة أمن البيانات الانتخابية وتحصينها » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.