الحكيم يشدد على اهمية "الاغلبية الوطنية" و"قوة" الحكومة القادمة

الحكيم يشدد على اهمية "الاغلبية الوطنية" و"قوة" الحكومة القادمة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحكيم يشدد على اهمية "الاغلبية الوطنية" و"قوة" الحكومة القادمة


السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم، اليوم الاحد، على اهمية “الاغلبية الوطنية” في المرحلة الحالية لتحقيق مطالب الشعب والالتزام بشروط المرجعية للنجاح، فيما شدد على ضرورة ان تكون الحكومة القادمة “قوية” ومشكلة من فريق ينفذ برنامجا خدميا وفق “اسقف زمنية محددة”.

وقال المكتب الاعلامي للحكيم في بيان صحفي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم استقبل، بمكتبه في بغداد اليوم الاحد، سفير جمهورية صربيا لدى بغداد اورو بالوف، وبحث معه العلاقات الثنائية بين العراق وصربيا التي تمتد لاكثر من ستين عاما فضلا عن مساهمة صربيا في اعمار العراق واستثمار الفرص الواعدة فيه”.

واكد الحكيم، حسب البيان، “حرص العراق على تعزيز العلاقات مع دول العالم من منطلق المصالح المتبادلة”، مبينا ان “عراق ما بعد ٢٠٠٣ عراق منفتح على الجميع”.

واشار الحكيم الى “اهمية الاغلبية الوطنية كحاجة ملحة في المرحلة الحالية لتحقيق تطلعات الشعب العراقي وتنفيذ مطالبه والالتزام بالشروط التي قدمتها المرجعية للنجاح ومكافحة الفساد”، مشددا على “ضرورة ان تكون الحكومة القادمة بالاضافة الى تمتعها بالاغلبية الوطنية ان تكون قوية وخدومة ومشكلة من فريق قوي قادر على تنفيذ برنامج خدمي وتنموي وفق اسقف زمنية محددة”.

وتشهد الساحة السياسية في العراق حراكاً واسعاً بين القوى الفائزة بالانتخابات التي جرت في (12 ايار 2018) لتشكيل الكتلة الأكبر تمهيداً لتكليفها بتشكيل الحكومة المقبلة.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحكيم يشدد على اهمية "الاغلبية الوطنية" و"قوة" الحكومة القادمة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ضبط ابراج اتصالات تعود لعصابات داعش الارهابية في الموصل 

ضبط ابراج اتصالات تعود لعصابات داعش الارهابية في الموصل  اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.