أخبار العراق

الحكيم يرى في الحوار وسيلة لتحييد الارهاب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحكيم يرى في الحوار وسيلة لتحييد الارهاب والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-21 09:26:31 . والان الى التفاصيل.

بغداد / مسلة 21 أيلول 2022: أكد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم ، الأربعاء 21 أيلول 2022 ، أن الانحراف عن السلام والحوار بين الشعوب كاف لتحييد الإرهاب وضرورات القتال. والاغتراب. وقال الحكيم في اليوم العالمي للسلام: السلام والسلام والتعايش من أعظم الرسالات الإلهية ، ولا سيما الرسالة الإسلامية السمحة ، “يا أيها الذين آمنوا ، ادخلوا السلام عليكم جميعًا”. وأضاف أن “الانحراف عن السلام والحوار بين الشعوب كاف لتحييد الإرهاب وضرورات الاقتتال والاغتراب ، فالسلام يساعد على التقريب بين شعوب العالم ، ويضمن تحقيق الرخاء الاقتصادي ومستوى أفضل”. العيش من أجلهم “. المسلة – متابعة – وكالات النص الذي يتضمن اسم المؤلف أو الوكالة أو الوكالة ، لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة ، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هي نقل الأخبار بنزاهة والدفاع عن حرية الرأي على أعلى المستويات. أكمل القراءة

 

الحكيم يرى في الحوار وسيلة لتحييد الارهاب

ملاحظة: هذا الخبر الحكيم يرى في الحوار وسيلة لتحييد الارهاب نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.