الحكيم يؤكد أهمية الالتزام بالتوقيتات الدستورية لتشكيل حكومة فاعلة

الحكيم يؤكد أهمية الالتزام بالتوقيتات الدستورية لتشكيل حكومة فاعلة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحكيم يؤكد أهمية الالتزام بالتوقيتات الدستورية لتشكيل حكومة فاعلة

الحكيم يؤكد أهمية الالتزام بالتوقيتات الدستورية لتشكيل حكومة فاعلة

النور نيوز/ بغداد
أكد رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم، اليوم السبت، أهميةِ الالتزام بالتوقيتاتِ الدستوريةِ والسياقاتِ القانونية للوصولِ إلى تشكيلِّ حكومة فاعلة.

وذكر بيان لمكتبه تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “الحكيم استقبل، اليوم، ممثل الأمين العام للأمم المتحدةِ يان كوبيتش، وبحث معه تطوراتِ المشهد السياسيّ العراقي والإقليمي، اذ أكد الحكيم أهميةِ الالتزام بالتوقيتاتِ الدستوريةِ والسياقاتِ القانونية للوصولِ إلى تشكيلِّ حكومة فاعلة تستطيعُ تلبية احتياجات المواطنين من توفيرِ الخدمات والقضاءِ على الفسادِ وإيجاد فرص العمل المناسبة وتوفير متطلبات الحياة الحرة الكريمة لأبناءِ شعبنا”.

وشدد الحكيم، على “جعلِّ هذه المتطلبات من أولى أولويات الحكومة المقبلة”، داعيا الحكومة الى “اتخاذِ الإجراءات العاجلة لمعالجةِ الظروف الاستثنائية التي تمرُ بها محافظةُ البصرة”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحكيم يؤكد أهمية الالتزام بالتوقيتات الدستورية لتشكيل حكومة فاعلة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

لأول مرة.. سروة عبد الواحد تعلن ترشحها لمنصب رئاسة الجمهورية

لأول مرة.. سروة عبد الواحد تعلن ترشحها لمنصب رئاسة الجمهورية اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.