الحكيم و العبادي يبحثان مستجدات الوضع السياسي واستكمال الكابينة الحكومية

الحكيم و العبادي يبحثان مستجدات الوضع السياسي واستكمال الكابينة الحكومية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحكيم و العبادي يبحثان مستجدات الوضع السياسي واستكمال الكابينة الحكومية

 

بغداد-واع

بحث رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم  مع رئيس ائتلاف النصر الدكتور حيدر العبادي مستجدات الوضع السياسي واستكمال الكابينة الحكومية والافاق المستقبلية لتحالف الاصلاح والاعمار.

وذكر بيان صادر عن مكتب السيد الحكيم أن”الجانبين بحثا استكمال الكابينة الحكومية واستيزار الاكفأ والافضل لتوجيه الحكومة نحو اولوياتها من توفير الخدمات ومحاربة الفساد والقضاء على البطالة، مجددا دعمه لحكومة عادل عبد المهدي”.

وشدد الحكيم خلال البيان “على ضرورة تكثيف اللقاءات بين تحالف الاصلاح والاعمار للوصول الى الاداء المتكامل”،موكدا على ضرورة استكمال اللجان الداخلية والمساهمة الفاعلة في التشريعات المطلوبة وتقويم عمل الحكومة “.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحكيم و العبادي يبحثان مستجدات الوضع السياسي واستكمال الكابينة الحكومية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار

الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن