أخبار العراق

الحكيم والجنابي يناقشان اهمية المضي بتنفيذ بنود ورقة الاتفاق السياسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحكيم والجنابي يناقشان اهمية المضي بتنفيذ بنود ورقة الاتفاق السياسي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-08 16:17:27 . والان الى التفاصيل.

بحث رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم، اليوم السبت، مع كتلة المبادرة برئاسة النائب زياد الجنابي أهمية المضي في تنفيذ بنود ورقة الاتفاق السياسي.

وجاء في بيان للكتلة ورد لـ السومرية نيوز، أن “كتلة المبادرة برئاسة النائب زياد الجنابي ممثلة بجميع أعضائها زارت رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم، والجانبين وناقش أهمية الحوار السياسي في المرحلة الحالية لخلق فضاء وطني جامع من خلال تبنيات مهمة تؤمن بها الكتلة لمعالجة الأزمات السياسية وأولها الانسداد السياسي للمضي في صنع القرار السياسي الوطني.

وبحث الجانبان، بحسب البيان، “أهمية المضي في تنفيذ بنود ورقة الاتفاق السياسي، فيما أعلن الحكيم دعمه الكامل لكتلة المبادرة التي تتبنى الحوار الوطني الشامل”.

وشدد متحدثون من كتلة المبادرة على “سعيهم لحل المشاكل العالقة والوقوف على مسافة واحدة من كافة الأحزاب والكتل السياسية”.

 

الحكيم والجنابي يناقشان اهمية المضي بتنفيذ بنود ورقة الاتفاق السياسي

ملاحظة: هذا الخبر الحكيم والجنابي يناقشان اهمية المضي بتنفيذ بنود ورقة الاتفاق السياسي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الحكيم والجنابي يناقشان اهمية المضي بتنفيذ بنود ورقة الاتفاق السياسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحكيم والجنابي يناقشان اهمية المضي بتنفيذ بنود ورقة الاتفاق السياسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!