اخبار عربية وعالمية

الحكومة المغربية الجديدة برئاسة عزيز أخنوش تحصل على ثقة البرلمان

حصلت الحكومة المغربية الجديدة برئاسة عزيز أخنوش على ثقة البرلمان المغربى، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

 

وقدم رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش، برنامج الحكومة ، خلال جلسة عامة مشتركة لمجلسي النواب والمستشارين المغربيين، بمقر مجلس النواب، وذلك طبقا لأحكام الدستور والنظامين الداخليين لمجلسي البرلمان.

 

ومن المقرر أن يترأس أخنوش اجتماعاً لمجلس الوزراء بتشكيلته الجديدة لمناقشة مشروع البرنامج الحكومي الذي سيقدم لمجلس النواب والمستشارين.

 

قراءة الموضوع الحكومة المغربية الجديدة برئاسة عزيز أخنوش تحصل على ثقة البرلمان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.