الحكومة العراقية مستعدة لمساعدة الكويت والاردن وتحرك جهتين فعليا بهذا الاتجاه

الحكومة العراقية مستعدة لمساعدة الكويت والاردن وتحرك جهتين فعليا بهذا الاتجاه
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحكومة العراقية مستعدة لمساعدة الكويت والاردن وتحرك جهتين فعليا بهذا الاتجاه

شفق نيوز/ ابدى رئيس مجلس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي يوم السبت استعداد حكومته لتقديم المساعدة والدعم اللازم لكل من الكويت والاردن للتخفيف عن المتضررين في البلدين جراء السيول المدمرة التي اجتاحتهما.

وذكر بيان صادر عن المكتب الاعلامي لعبد المهدي اليوم، ان الاخير “يتابع بقلق وأسف تطورات السيول المدمرة التي ضربت دولتي الكويت والأردن جراء الامطار الغزيرة مما أدى لعدد من الوفيات والجرحى وتدمير الممتلكات”.

واضاف البيان ان عبد المهدي “اعرب عن تضامن العراق حكومة وشعبا مع عوائل الضحايا والشعبين الاردني والكويتي وعن مواساته وتعازيه لهم وامنياته بالشفاء العاجل للجرحى”.

وتابع البيان ان “رئيس مجلس الوزراء عبر عن استعداد الحكومة العراقية لإرسال المساعدات اللوجستية والفرق الطبية والهندسية والدفاع المدني وتقديم الدعم اللازم سعيًا لتخفيف معاناة الأشقاء وانقاذ الأرواح والحد من الأضرار الناتجة”، مشيرا الى “تحرك وزارة الخارجية العراقية ومحافظة البصرة بهذا الاتجاه”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحكومة العراقية مستعدة لمساعدة الكويت والاردن وتحرك جهتين فعليا بهذا الاتجاه نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب : جلسة الغد ستعيد النظر بتعاقد حكومة تصريف الأعمال مع شركة جنرال إلكتريك الأمريكية

نائب : جلسة الغد ستعيد النظر بتعاقد حكومة تصريف الأعمال مع شركة جنرال إلكتريك الأمريكية …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن