اخبار عربية وعالمية

الحكومة البريطانية تعلن تخفيض الضرائب لمعالجة أزمة تكاليف المعيشة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحكومة البريطانية تعلن تخفيض الضرائب لمعالجة أزمة تكاليف المعيشة  . والان الى التفاصيل.

أعلنت الحكومة البريطانية عن تخفيضات في أعلى معدل ضرائب ، وضريبة التأمين الوطني ورسوم الدمغة ، وفقا لصحيفة الجارديان.

سيتم تقديم التخفيض الضريبي من خلال خفض مخطط بنقطة واحدة في المعدل الأساسي لضريبة الدخل للفترة من 2024 إلى 2024 ، وسيتم إلغاء المعدل الأعلى البالغ 45٪ ، وبالتالي فإن المعدل الأعلى سيكون 40٪.

كما سيتم إلغاء الزيادة البالغة 1.25٪ في التأمين الوطني والتي ستوفر للأسر 330 جنيهاً سنوياً. سيتم زيادة حدود رسوم الطوابع ، مما يؤدي إلى خفض الضرائب على مشتريات المنازل. وسيرتفع عتبة 500 ألف جنيه استرليني إلى 650 ألف جنيه ، وقال وزير الخزانة كواسي كورتينج إن التخفيضات ستكون دائمة ، واعدة بعصر جديد من النمو ، مضيفا أن زيادة الضرائب تقلل من حوافز العمل وتعيق المشروع.

مع ارتفاع التضخم وتوقع أن تواجه بريطانيا ركودًا طويلاً ، ألغى وزير الخزانة الجديد زيادة ضريبة الشركات إلى 25٪ العام المقبل.

وقال كوارتينغ إنه في سياق أزمة الطاقة العالمية ، من المناسب تمامًا أن تتخذ الحكومة إجراءً ، مضيفًا أن المسؤولية المالية تظل ضرورية ، وسيُسمح لمكتب مسؤولية الميزانية بفحص خطط إنفاق الخزانة قبل نهاية العام. .

وقالت الصحيفة إن قرار إلغاء معدل ضريبة الدخل بنسبة 45٪ ، والذي يؤثر على 629 ألف شخص يكسبون أكثر من 150 ألف جنيه إسترليني سنويًا ، أمر بالغ الأهمية من الناحية السياسية. جادل النقاد بأنه يمثل تخفيضًا ضريبيًا للأثرياء في وقت يكافح فيه الناس العاديون للعيش مع ارتفاع تكاليف المعيشة.

ومع ذلك ، يعتقد كوارتينغ ورئيس الوزراء ليز تروس أن ذلك سيساعد في تحفيز الاستثمار في بريطانيا ، وسيؤدي إلى خفض نقطة في المعدل الأساسي لضريبة الدخل ، والذي كان مقررًا في أبريل 2024 ، إلى العام المقبل ، وهو إجراء سيكلف 5 مليارات. جنيه أو رطل للوزن.

 

الحكومة البريطانية تعلن تخفيض الضرائب لمعالجة أزمة تكاليف المعيشة

ملاحظة: هذا الخبر الحكومة البريطانية تعلن تخفيض الضرائب لمعالجة أزمة تكاليف المعيشة نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : الحكومة البريطانية تعلن تخفيض الضرائب لمعالجة أزمة تكاليف المعيشة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحكومة البريطانية تعلن تخفيض الضرائب لمعالجة أزمة تكاليف المعيشة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.