اخبار عربية وعالمية

الحكومة البريطانية تجري مباحثات مع النقابات في محاولة لتجنب الإضراب خلال عيد الميلاد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحكومة البريطانية تجري مباحثات مع النقابات في محاولة لتجنب الإضراب خلال عيد الميلاد  . والان الى التفاصيل.

المملكة المتحدة – (الإمارات العربية المتحدة)

دعا رجال أعمال بريطانيون إلى اتخاذ إجراءات عاجلة بشأن الإضرابات المخطط لها لشركات القطارات خلال عيد الميلاد والتي قد تتسبب في خسارة اقتصادية تصل إلى 300 مليون جنيه إسترليني.

وحث رجال الأعمال في بريطانيا ونقابات السكك الحديدية والوزراء على العمل سويًا والتفاوض بشأن طريقة لتجنب الإضراب الذي وصفوه بأنه “منهك” خلال الأعياد ، بحسب صحيفة “إيفنينج ستاندرد” البريطانية.

أعلنت نقابة عمال القطارات ، التي يزيد إجمالي عدد موظفيها عن 40 ألف شخص ، عن إضراب في 13 و 14 و 16 و 17 ديسمبر ، وفي 3 و 4 و 6 و 7 يناير ، بسبب الخلافات حول الأجور.

كانت شركات الطيران تأمل في الحصول على دفعة كبيرة في عيد الميلاد بعد أن تسبب فيروس كورونا في العامين الماضيين في خسائر فادحة.

يستعد وزير النقل مارك هاربر لإجراء محادثات مع رؤساء نقابات السكك الحديدية هذا الأسبوع ، وستكون هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها بهم منذ تعيينه الشهر الماضي.

 

الحكومة البريطانية تجري مباحثات مع النقابات في محاولة لتجنب الإضراب خلال عيد الميلاد

ملاحظة: هذا الخبر الحكومة البريطانية تجري مباحثات مع النقابات في محاولة لتجنب الإضراب خلال عيد الميلاد نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الحكومة البريطانية تجري مباحثات مع النقابات في محاولة لتجنب الإضراب خلال عيد الميلاد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحكومة البريطانية تجري مباحثات مع النقابات في محاولة لتجنب الإضراب خلال عيد الميلاد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.