اخبار عربية وعالمية

الحكومة الألمانية: برلين ترفض بشدة تهديدات روسيا ضد ليتوانيا

الحكومة الألمانية: برلين ترفض بشدة تهديدات روسيا ضد ليتوانيا

أعلنت الحكومة الألمانية أن برلين ترفض بشدة تهديدات روسيا لليتوانيا ، بعد قرار الأخيرة تقييد عبور البضائع إلى منطقة كالينينغراد الروسية ، بحسب أنباء عاجلة بثتها قناة العربية قبل وقت قصير. يأتي ذلك بعد أن تعهدت ماريا زاخاروفا المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية باتخاذ إجراءات استجابة عملية لتقييد عبور البضائع إلى منطقة كالينينغراد الروسية عبر ليتوانيا ، مشيرة إلى أن الرد الروسي حاليًا في صيغة بين مختلف الإدارات ، و أنها لن تكون دبلوماسية ، بل عملية..

وأوضحت متحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية أن روسيا أبلغت ليتوانيا والاتحاد الأوروبي أن مثل هذه الإجراءات غير مقبولة ، وأن الإجراءات المتخذة يجب تغييرها وإعادة الوضع إلى مساره القانوني. يعتمد على ما إذا كانت فيلنيوس ستتخذ أي إجراء لرفع حظر العبور.

 

قراءة الموضوع الحكومة الألمانية: برلين ترفض بشدة تهديدات روسيا ضد ليتوانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.