اخبار الرياضة

ليلة الابطال.. صراع كروي بين برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ليلة الابطال.. صراع كروي بين برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قائمة المباراة أمام باريس سان جيرمان، المقرر لها أن تقام في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا. المنافسة في الموسم الحالي 2023-2024.

*موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان
يستضيف فريق برشلونة الإسباني، نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مونتجويك معقل برشلونة، في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى برشلونة إلى تأكيد فوزه. التفوق بعد حسم مباراة الذهاب.

*نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان
حقق برشلونة فوزا مثيرا على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-2، الأربعاء الماضي.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي: تير شتيجن، جواو كانسيلو، أراوخو، مارتينيز، فيران، بيدري، ليفاندوفسكي، رافينيا، إيناكي بينيا، جواو فيليكس، ماركوس ألونسو، فيتور روكي، دي يونج، جوندوجان، كوندي، أسترالاجا، لامين يامال، كاسادو. كوباري، فيرمين، مارك جويو، وهيكتور فورتي.

ويتأهل الفائز من تلك المواجهة إلى الدور نصف النهائي، ليلتقي الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني أمام بوروسيا دورتموند الألماني، علماً بإلغاء قاعدة الهدفين في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا.

تأهل برشلونة إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب نابولي بنتيجة 4-2. وتعادل الفريقان في مباراة الذهاب 1-1 على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، ثم فاز الفريق الكتالوني في مباراة الإياب 3-1 على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

على صعيد آخر، تأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على نظيره الإسباني ريال سوسيداد بنتيجة 2-1، خلال مباراة الإياب على ملعب “أنويتا”، بعد وفاز نادي العاصمة الفرنسية مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة نظيفة.

 

ليلة الابطال.. صراع كروي بين برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

ملاحظة: هذا الخبر ليلة الابطال.. صراع كروي بين برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ليلة الابطال.. صراع كروي بين برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ليلة الابطال.. صراع كروي بين برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!