اخبار عراقية

الحكم على بنزيما بالحبس لمدة سنة مع وقف التنفيذ


بغداد اليوم – متابعات 

أدانت محكمة فرساي الفرنسية، اليوم الأربعاء، كريم بنزيما مهاجم المنتخب الفرنسي وفريق ريال مدريد الإسباني بمحاولة ابتزاز بفيديو فاضح.

وحسب ما ذكرت شبكة (RMC Sport) فإن القاضي أدان بنزيما بتهمة التواطؤ والمساعدة والتحريض في قضية ابتزاز زميله السابق في المنتخب ماثيو فالبوينا.

وحكم القاضي على بنزيما بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ، بالإضافة الى غرامة مالية قدرها 75 ألف يورو.

وتعود قضية بنزيما وفالبوينا إلى عام 2015، حيث يُتهم بنزيما بالضلوع في محاولة ابتزاز فالبوينا، بنشر شريط جنسي، عُثر عليه في هاتف الأخير.

وقد جرى إبعاد بنزيمة عن صفوف المنتخب الفرنسي بسبب هذه القضية، منذ عام 2016، ولم يعود إلى صفوفه سوى في العام الجاري.

 

قراءة الموضوع الحكم على بنزيما بالحبس لمدة سنة مع وقف التنفيذ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.