اخبار منوعة

الحكم باستئناف نزار الفارس على رفض مطالبته بتعويض رانيا يوسف.. بعد قليل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الحكم باستئناف نزار الفارس على رفض مطالبته بتعويض رانيا يوسف.. بعد قليل
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 09:04:11 . والان الى التفاصيل.

تصدر المحكمة الاقتصادية ، اليوم الأربعاء ، حكمها في استئناف الصحفي نزار الفارس ، بشأن رفض مطالبته بتعويض قدره 5 ملايين جنيه من الفنانة رانيا يوسف ، بتهمة السب والقذف.

حكم استئناف نزار الفارس على رفض دعوى رانيا يوسف … قريبا

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة قد قضت برفض الدعوى التي أقامها الصحفي العراقي نزار الفارس والتي تطالب فيها الفنانة رانيا يوسف بتعويض قدره 5 ملايين جنيه بتهمة السب والقذف.

اشترطت الدعوى المرفوعة من وكيل الصحفي العراقي نزار الفارس ، ضد الفنانة رانيا يوسف ، أنه طالب بـ 5 ملايين جنيه ، تعويضا عما فعلته الفنانة ، وسب ، وسب ، وتشهير بالإعلامي العراقي. مواقع الشبكات الاجتماعية ، “وسائل التواصل الاجتماعي”.

وأضافت الدعوى أن الإعلامي نزار الفارس بارك الفنانة المصرية رانيا يوسف لتبرئتها من التهم الموجهة إليها ، بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجه (مع الفارس) ، وما تلاها. النقد والاتهامات الموجهة لها.

لكنه تفاجأ بأنها تتهمه أحيانًا بالتحرش بها ، وأحيانًا أنه بلا شرف ، وهو ما يرفضه تمامًا وتفصيلاً ، كما ورد في جريدة الدعوى ، وينتظر القضاء المصري ليبت في اتهاماتها للوفاء بها. حقه القانوني منها واثقا من حماية القضاء المصري للجميع.

 

الحكم باستئناف نزار الفارس على رفض مطالبته بتعويض رانيا يوسف.. بعد قليل

ملاحظة: هذا الخبر
الحكم باستئناف نزار الفارس على رفض مطالبته بتعويض رانيا يوسف.. بعد قليل نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
الحكم باستئناف نزار الفارس على رفض مطالبته بتعويض رانيا يوسف.. بعد قليل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الحكم باستئناف نزار الفارس على رفض مطالبته بتعويض رانيا يوسف.. بعد قليل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.