الحكمة يكشف حقيقة طرح اسم الحكيم لرئاسة الوزراء

الحكمة يكشف حقيقة طرح اسم الحكيم لرئاسة الوزراء
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحكمة يكشف حقيقة طرح اسم الحكيم لرئاسة الوزراء

الحكمة يكشف حقيقة طرح اسم الحكيم لرئاسة الوزراء

شفق نيوز/ كشف تيار الحكمة، اليوم الاثنين، حقيقة الأنباء التي اشارت الى طرح اسم محسن الحكيم لتولي منصب رئاسة الوزراء في الحكومة العراقية المقبلة.

وقال التيار في بيان ورد لشفق نيوز “تداولت بعض المواقع الاعلامية وبعض صفحات السوشيال ميديا، مقطعا فديوياً مفبركاً يمثل حلقةً واهيةً أخرى في سلسلة الاستهداف الممنهج والتلفيق الذي تديره الأجندة المأجورة الصفراء وتموله جهات مجبولة على الكذب والإساءة وخلط الاوراق”.

واضاف البيان ان “الفيديو (المدفوع) يطرح خبراً صوتياً مفبركاً وعارياً عن أية صحة يتضمن طرح اسم محسن عبد العزيز الحكيم مرشحا لرئاسة الوزراء على لسان زعيم تيار الحكمة الوطني، وقد تمت دبلجة الصوت مع صورةٍ قديمةٍ لمؤتمرٍ صحفيٍ بين الزعيمين (الصدر والحكيم)، بالأساليب الالكترونية والتقنيات المشبوهة التي باتت مكشوفةً للجميع”.

وتابع ان “هذا العمل الهابط إنما هو تخبط آخر يعبر عن حجم الانفعال والتوتر والقلق الذي يشهده المفلسون وبعض الاعزاء تجاه الإنجاز النوعي السياسي الذي حققته وتحققه الأطرافُ الوطنيةُ الساعية إلى الأصلاح الناجز والإعمار الحقيقي”.

وأكد ان “موقف محسن عبد العزيز الحكيم الذي أوضحه مراراً، بأنه لم يكن ولن يكون مرشحاً يوماً لأيٍ من المواقع الحكومية الموقرة لأنها خارج أولوياته وتوجهاته تماماً، وأنه من موقع المسؤولية والواجب، ماضٍ في مواصلة المسيرة الطويلة لهذا الخط الأصيل ومشروعه المتمثل بخدمة شعبنا العراقي الصابر والخلاص من جميع أشكال الفشل والتراجع والإخفاق”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحكمة يكشف حقيقة طرح اسم الحكيم لرئاسة الوزراء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

المصدر

شاهد أيضاً

استثمار المثنى تعلن سحب 4 اجازات استثمارية خلال 2018

استثمار المثنى تعلن سحب 4 اجازات استثمارية خلال 2018 اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.