أخبار العراق

صفحات وهمية تحمل أسماء شركات صرافة مرخصة تروج لبيع الدولار بالسعر الرسمي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صفحات وهمية تحمل أسماء شركات صرافة مرخصة تروج لبيع الدولار بالسعر الرسمي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-17 12:32:53 . والان الى التفاصيل.


17 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أصدر البنك المركزي، الأربعاء، تحذيراً بشأن عمليات شراء دولار وهمية.
وقال البنك المركزي في بيان، “صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل أسماء شركات صرافة مرخصة تروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبيع بالدولار بالسعر الرسمي حيث يقوم المواطن بالدخول على الرابط الخاص بالشركات الوهمية لغرض حجز موعد لتسلم المسافرين الدولار”، مبيناً أن “الصفحات الوهمية تقوم باعطاء الضحية تعليمات وارشادات لايداع الدينار”.
وذكرت مديرية الرقابة على المؤسسات المالية غير المصرفية، أن “الحصول على هذا النوع من الخدمات يتم من خلال الحجز الإلكتروني في موقع الشركة الرسمي على الانترنت (أن وجد) وأن عملية الايداع تتم في مقر الشركة حصراً”.
ونبهت المديرية الراغبين في شراء الدولار بالسعر الرسمي بضرورة التحقق والتأكد من عمل تلك الشركات المرخصة عبر الموقع الرسمي المركزي العراقي من خلال الرابط التالي (https://cbi.iq/page/25)”، مؤكدةً “اتخاذها الإجراءات القانونية بحق اصحاب الصفحات الوهمية لتلك الشركات”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

صفحات وهمية تحمل أسماء شركات صرافة مرخصة تروج لبيع الدولار بالسعر الرسمي

ملاحظة: هذا الخبر صفحات وهمية تحمل أسماء شركات صرافة مرخصة تروج لبيع الدولار بالسعر الرسمي نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: صفحات وهمية تحمل أسماء شركات صرافة مرخصة تروج لبيع الدولار بالسعر الرسمي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صفحات وهمية تحمل أسماء شركات صرافة مرخصة تروج لبيع الدولار بالسعر الرسمي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!