اخبار عراقية

الحكمة يتحدث عن طفرة بإعداد نوابه ويؤكد مساندته الإطار في تشكيل الحكومة دون المشاركة

بغداد اليوم- بغداد

كشف تيار الحكمة الوطني، السبت، عن ارتفاع اعداد نوابه الى 16 نائبا بعد الانسحاب الصدري من البرلمان، مؤكدا مساندته الإطار التنسيقي في تشكيل الحكومة دون الاشتراك فيها.

 وقال القيادي في الحكمة رحيم العبودي في حديث لـ (بغداد اليوم) ان “الحكمة سيرفع مقاعده من ستة مقاعد الى 16 نائبا بعد الاستقالة الصدرية من مجلس النواب “.

 وأضاف ان “تيار الحكمة مازال فاعلا ضمن الإطار التنسيقي ويسانده في تشكيل الحكومة المقبلة والمفاوضات ،الا انه لن يشترك فيها سواء في ترشيح الوزراء او الخوض بتفاصيلها”.

وتابع ان “ما يجري داخل الحكمة هو إعادة بناء وتقييم ولا يمكن المشاركة في أي حكومة ونأمل من الإطار تشكيل كابينة وزارية خدمية وعملية لإنقاذ المواطن من الازمة المزمنة”.

 

قراءة الموضوع الحكمة يتحدث عن طفرة بإعداد نوابه ويؤكد مساندته الإطار في تشكيل الحكومة دون المشاركة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.