اخبار الرياضة

الحقيقة زى الجرافيك.. كيليان مبابى مع غلاف صورته فى لعبة البلاستسشن

شارك النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، متابعيه وجمهوره، بصورة لغلاف صورته الشخصية فى لعبة البلاستيشن الشهيرة لهذا العام، حيث جاءت الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وهو يمسك غلاف اللعبة بشكل مشابه للغاية بين الصورة الجرافيك وبين الحقيقة.

 

وكانت قد اشارت عدة تقارير صحفية،  في وقت سابق إلى أن اللاعب الفرنسي يرغب في الانضمام إلى فريق ينافس بقوة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما يجعل نادي ريال مدريد الإسباني، في مقدمة أولوياته، مؤكدة أن إيرلينج لن يستمر مع أسود فيستفاليا حتى نهاية عقده، خاصة مع تفعيل بند الشرط الجزائي في عقده في صيف عام 2022، والذي سيبلغ 75 مليون يورو.
 
وفي سياق متصل يواجه  مهاجم باريس سان جيرمان، خطر الغياب عن مواجهة مضيفه فريق ليون، المقرر لها مساء الأحد المقبل، في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة كلوب بروج البلجيكي أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022.

 

قراءة الموضوع الحقيقة زى الجرافيك.. كيليان مبابى مع غلاف صورته فى لعبة البلاستسشن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.