اخبار منوعة

الحظ ضحك له.. مجهول يفوز بثانى أكبر جائزة يانصيب فى أمريكا.. اعرف قيمتها

قال منظمو اليانصيب الأمريكي إن تذكرة الفوز بالجائزة الكبرى Mega Millions ، التي تبلغ قيمتها 1.337 مليار دولار ، بيعت في ولاية إلينوي ، وهي ثاني أكبر جائزة يانصيب في تاريخ الولايات المتحدة. وقال هارولد ميس ، مدير يانصيب إلينوي ، للصحفيين في شيكاغو: “لم نسمع من الفائز حتى الآن. لا نعرف ما إذا كانوا يعرفون حتى أنهم فازوا بجائزة ، لذلك أشجع الجميع على التحقق من تذكرتك. ” قال مشغلو اليانصيب إن الفوز بالجائزة الكبرى ارتفع إلى 1.337 مليار دولار في وقت متأخر من اليوم السابق للإعلان عن الفائز ، وهو ارتفاع عن التقدير السابق البالغ 1.28 مليار دولار. حوالي 780 مليون دولار ، وإلا فسيتم توزيع منح ما يقرب من 1.34 مليار دولار كدفعة أولية و 29 دفعة سنوية.

كانت الأرقام الفائزة ليلة الجمعة هي 13 و 36 و 45 و 57 و 67 وكرة Mega Ball من 14 ، وقال مدير اليانصيب في إلينوي إن متجر Speedway الصغير في Des Plaines سيحصل على 500000 دولار مقابل بيع التذكرة الفائزة.


بطاقة اليانصيب

وأضاف أن حامل التذكرة لديه سنة من السحب للمطالبة بالجائزة ، ويمكنه اختيار حجب اسمه أو اسمها عن الجمهور ، وفي إلينوي ، يمكن للفائزين بأكثر من 250 ألف دولار أن يطلبوا من اليانصيب الحفاظ على أسمائهم وبلدتهم سرية..

أكبر جائزة فازت بها على الإطلاق ميجا الملايين تبلغ قيمتها 1.537 مليار دولار من خلال تذكرة واحدة تم بيعها في ساوث كارولينا في عام 2018. هذه هي ثاني أكبر جائزة كبرى في أي لعبة يانصيب أمريكية ، ويتم الفوز بأكبر جائزة يانصيب في العالم بتذكرة واحدة فقط. أكبر جائزة كبرى في أي لعبة يانصيب أمريكية هي 1.586 مليار دولار ، وهي جائزة أرسنال اعتبارًا من 13 يناير 2016 ، شاركها الفائزون في كاليفورنيا وفلوريدا وتينيسي.

 

قراءة الموضوع الحظ ضحك له.. مجهول يفوز بثانى أكبر جائزة يانصيب فى أمريكا.. اعرف قيمتها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.