اخبار عراقية

الحشد يطيح بداعشي يعمل ضمن ما يسمى ولاية نينوى

بغداد اليوم – نينوى

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم السبت، الاطاحة بأحد عناصر “داعش” في مدينة الموصل”.

 

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن “مفارز معاونية الاستخبارات والمعلومات في هيئة الحشد الشعبي، من الإطاحة بأحد عناصر فلول داعش الإرهابي في مدينة الموصل”.

 

وبينت أن “ذلك جاء خلال واجب تعقب ومراقبة استند على جمع معلومات استخبارية دقيقة، حيث تمكنت مفارز المديرية العامة للمعلومات في محافظة نينوى من إلقاء القبض على المتهم (أ. ع. م) أحد عناصر تنظيم داعش الإرهابي والذي عمل ضمن ما يسمى ولاية نينوى بعد استحصال الموافقات القضائية وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب”.

 

وتابعت: “تدعو معاونية الاستخبارات والمعلومات في الحشد الشعبي الى التبليغ من طريق الرقم الساخن 481 للمساهمة بالقضاء على ما تبقى من العصابات”.

 

قراءة الموضوع الحشد يطيح بداعشي يعمل ضمن ما يسمى ولاية نينوى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.