اخبار عراقية

الحشد الشعبي يفكك ويفجر مخلفات حربية في بادية النجف

بغداد – IQ  

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، الجمعة (10 أيلول، 2021) اللواء الثاني بالحشد الشعبي يفكك ويفجر مخلفات حربية في بادية النجف.

وذكرت المديرية، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، أن “قوة مشتركة من اللواء الثاني بالحشد الشعبي وشرطة محافظة النجف الاشرف، نفذت اليوم عملية استباقية ضمن قاطع المسؤولية محور بادية النجف الهدف منها تأمين البادية والخط الاستراتيجي”.

وأردف: “جاء ذلك بعد ورود معلومات استخبارية عن وجود مخلفات حربية في المنطقة، حيث باشرت الهندسة العسكرية التابعة للواء الثاني بالحشد الشعبي بتفكيك عدد منها وتفجير عدد آخر وذلك لتأمين البادية والمواطنين الذين يسكنون فيها”.

 

قراءة الموضوع
الحشد الشعبي يفكك ويفجر مخلفات حربية في بادية النجف

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.