اخبار عراقية

الحشد الشعبي يعلن نتائج العملية الأمنية في بحيرة حمرين » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع
أعلن قائد قاطع عمليات ديالى للحشد الشعبي طالب الموسوي، اليوم الثلاثاء، نتائج العملية الأمنية في بحيرة حمرين التابعة لمحافظة ديالى.
وأوضح الموسوي في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “قيادة قاطع عمليات ديالى للحشد الشعبي وقوات الجيش انطلقتا، صباح اليوم، بعملية أمنية واسعة في حوض بحيرة حمرين”، مشيرا الى أن “الضفة الغربية للبحيرة كانت من واجب الجيش، فيما كانت الضفة الشرقية من واجب الحشد الشعبي”. 
وأضاف، أن “جميع ألوية القيادة اشتركت بالعملية، وهي 4 و20 و23 و24 و110، وبمشاركة معاونيات الحشد الشعبي”، مؤكدا أن “العملية شملت جميع المناطق التي تمثل مأوى للارهاب”. 
ولفت إلى أن “العملية أسفرت عن مسح مساحة تقدر بـ (85) كم مربعا وتدمير ثلاث مضافات لفلول داعش الإرهابي، فضلا عن العثور على 7 زوارق كان يستخدمها عناصر عصابات داعش الإرهابية”.

 

قراءة الموضوع الحشد الشعبي يعلن نتائج العملية الأمنية في بحيرة حمرين » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.