اخبار منوعة

الحشد الشعبي يطلق عملية (ثأر الأبطال) لتعقب فلول داعش بمناطق غربي الأنبار

اعلنت قيادة عمليات الانبار للحشد الشعبي، اليوم الجمعة، انطلاق عملية (ثأر الابطال) فجرا، تستهدف الشريط الحدودي والمناطق الرخوة امنيآ بمشاركة (٤) الوية من الحشد اضافة للمديريات الساندة التابعة للهيئة.

وقال قائد عمليات الانبار للحشد الشعبي في بيان ورد للسومرية نيوز، ان “قواتنا فجر اليوم بعملية كبيرة تستهدف الشريط الحدودي مع سوريا الممتد من قضاء القائم باتجاه منفذ الوليد مرورا بعدد من المناطق والاودية التي توصف بالمؤثرة امنيا وتتخذها عصابات داعش الارهابية كملاذ امن لها”.
واضاف ان “العملية جاءت بعد ملاحظة تحركات للعدو في عدد من تلك المناطق وثأر لشهداء حرس الحدود الابطال الذين استهدفوا قبل ايام”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.