اخبار عراقية

الحشد الشعبي يدك تجمعاً لداعش شمال سامراء

وكالة الأنباء العراقية :
الحشد الشعبي يدك تجمعاً لداعش شمال سامراء


بغداد – واع 
أعلنت هيئة الحشد الشعبي، استهداف قيادة قاطع عمليات سامراء، اليوم الجمعة، تجمعاً لفلول عصابات داعش الإرهابية في منطقة حاوي البو كنعان شمال القضاء.
وقالت إعلام الهيئة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “قيادة قاطع عمليات سامراء بالحشد الشعبي دكت تجمعاً لفلول داعش الإرهابي في منطقة حاوي البو كنعان شمال سامراء خارج قاطع المسؤولية”، لافتة إلى أن “ذلك جاء بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة الى قيادة القاطع، تفيد بوجود تحركات مشبوهة لعصابات داعش الإرهابية في المنطقة، حيث باشرت قوة بإشراف معاون قائد القاطع حيدر الساعدي ومعاون آمر اللواء 314 بالحشد الشعبي وبمشاركة قوة من اللواء بدك التجمع بالصواريخ”.
وأضافت، أنه “تمكن الأبطال من تحقيق إصابات مباشرة “، مبينة أن ” هذه العملية تأتي ضمن سلسلة عمليات متواصلة تأميناً للمدينة المقدسة وأهلها الكرام”.

قراءة الموضوع
الحشد الشعبي يدك تجمعاً لداعش شمال سامراء
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.