اخبار عربية وعالمية

القياد الأمريكية: تدمير 4 مسيرات وصاروخ باليستي في اليمن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القياد الأمريكية: تدمير 4 مسيرات وصاروخ باليستي في اليمن  . والان الى التفاصيل.

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، الخميس، نجاحها في تدمير 4 طائرات مسيرة وصاروخ أرض جو في اليمن.

وبحسب البيان الذي نشرته القيادة المركزية الأمريكية على منصة “إكس”، فإنه في 13 مارس/آذار، بين الساعة 2 صباحاً و4:50 عصراً (بتوقيت صنعاء)، أطلق الحوثيون صاروخاً باليستياً مضاداً للسفن من مناطق سيطرتهم في اليمن. باتجاه خليج عدن، لكنها لم تضرب. ولم يتم الإبلاغ عن أي سفن أو وقوع إصابات أو أضرار.

وأشار البيان إلى أن القيادة المركزية الأمريكية نجحت في مواجهة وتدمير أربع أنظمة جوية بدون طيار وصاروخ أرض جو في مناطق سيطرة الحوثيين في اليمن، حيث تم تحديدها على أنها تهديد خطير للغاية للسفن التجارية وسفن البحرية الأمريكية في اليمن. المنطقة.

واختتم البيان بالتأكيد على أن هذه الإجراءات تهدف إلى حماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية أكثر أمانًا للبحرية الأمريكية والسفن التجارية.

 

القياد الأمريكية: تدمير 4 مسيرات وصاروخ باليستي في اليمن

ملاحظة: هذا الخبر القياد الأمريكية: تدمير 4 مسيرات وصاروخ باليستي في اليمن نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!