اخبار عراقية

الحشد الشعبي يؤمن خمس مناطق مهمة في الأنبار


بغداد اليوم – الانبار 

تمكنت القوات الأمنية، اليوم الجمعة، من تأمين خمس مناطق مهمة على صعيد أمن محافظة الانبار بوقت قياسي مقارنة بوعورة الجغرافية الصعبة التي تمتاز بها تلك المناطق ويستغلها العدو للاختباء.

وقال قائد عمليات الانبار للحشد قاسم مصلح في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه إن “قوات الحشد الشعبي وخلال ساعات الصباح الأولى أطلقت عملية ثأر الأبطال ودخول ابطال الحشد الشعبي الى مناطق الفيده – وادي الخرش- مكر الذيب – وادي صواب والمنطقة المحاذية للشريط الحدودي العراقي السوري الواقعة بين طريق عكاشات والحدود”.

وأضاف أن “عملية ثأر الأبطال تستمر لعدة ايام لحين تفتيش وتطهير المناطق الغربية للمحافظة الملاصقة للحدود”، مبينا ان “المعلومات الاستخبارية التي لدينا تفيد بوجود عدد من المضافات للعدو في هذه المناطق”.

 

قراءة الموضوع الحشد الشعبي يؤمن خمس مناطق مهمة في الأنبار كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.