اخبار الرياضة

أبطال أوروبا.. برشلونة بمهمة صعبة امام نابولي وأرسنال لتعويض خسارة بورتو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أبطال أوروبا.. برشلونة بمهمة صعبة امام نابولي وأرسنال لتعويض خسارة بورتو  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

يأمل برشلونة في تجاوز أزمة الإصابات عندما يستضيف نابولي الإيطالي، الثلاثاء، في إياب نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما يواجه أرسنال، الذي يتربع على قمة الدوري الإنجليزي، مهمة صعبة لقلب عجزه. ضد بورتو البرتغالي.

نتائج مباراة الذهاب في المباريات المتبقية من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تركت كل الاحتمالات مفتوحة لاستكمال التصفيات المؤهلة إلى الدور ربع النهائي. وتأهل مانشستر سيتي وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وريال مدريد إلى الدور المقبل الأسبوع الماضي.

برشلونة يبحث عن إنعاش خزينته أمام نابولي
ويدخل برشلونة مباراة نابولي باحثا عن نفسه وللثقة في نفسه من جديد في موسم معقد للغاية وتحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز الذي لن يكمل مسيرته التدريبية مع الفريق نهاية الموسم كما صرح سابقا.

ولذلك يسعى الفريق الكتالوني – الذي لم يذق طعم الخسارة منذ 27 يناير الماضي بعد أن خاض 8 مباريات دون هزيمة – إلى استغلال هذه اللحظة والتمسك بها. ويحتاج برشلونة إلى تحقيق الفوز بعد تعادله ذهاباً بهدف لكل منهما في سيناريو مشابه للذي جمعهما في نفس البطولة خلال موسم 2019/2020، بعدما انتهت مباراة الذهاب بنتيجة (1-1). ) وفاز برشلونة في مباراة الإياب بنتيجة (3-1).

وكانت هذه هي المرة الأخيرة التي تأهل فيها البلوجرانا إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وفي هذه الجولة تلقى برشلونة هزيمة تاريخية ستبقى عالقة في أذهان جماهيره إلى الأبد على يد بايرن ميونخ بنتيجة (1). 8-2).

 

أبطال أوروبا.. برشلونة بمهمة صعبة امام نابولي وأرسنال لتعويض خسارة بورتو

ملاحظة: هذا الخبر أبطال أوروبا.. برشلونة بمهمة صعبة امام نابولي وأرسنال لتعويض خسارة بورتو نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أبطال أوروبا.. برشلونة بمهمة صعبة امام نابولي وأرسنال لتعويض خسارة بورتو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أبطال أوروبا.. برشلونة بمهمة صعبة امام نابولي وأرسنال لتعويض خسارة بورتو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!