أخبار العراق

الحشد الشعبي: طائرات مسيرة وكاميرات حرارية تؤمن زيارة وفاة الرسول الأعظم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الحشد الشعبي: طائرات مسيرة وكاميرات حرارية تؤمن زيارة وفاة الرسول الأعظم
 . والان الى التفاصيل.

واع – النجف الأشرف – حيدر فرمان
أعلن الحشد الشعبي، اليوم الجمعة، انطلاق الخطة الخاصة بإحياء ذكرى وفاة الرسول الأعظم في النجف الأشرف بمشاركة 5000 الاف عنصر أمني وبالاستعانة بالطائرات المسيرة والكاميرات الحرارية.
وقال قائد عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي علي الحمداني، في مؤتمر صحفي عقده في النجف الأشرف وحضره مراسل وكالة الانباء العراقية (واع)،إنه “بعد النجاح الكبير الذي حققته قيادة عمليات الفرات الأوسط في الزيارة الأربعينية للإمام الحسين (ع)، باشرت قطعاتنا في قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي في الساعة (6:00) من هذا اليوم بانتشار القطعات على المحاور الخمسة ابتداءً من الحيدرية و صولا الى ساحة ثورة العشرين و من الديوانية الى أبو صخير باتجاه النجف الأشرف ومن محافظة بابل وصولا الى تقاطع الكفل وكذلك طريق الحولي”. 
واضاف، أنه” تم تعزيز قطعاتنا في الخط الأمامي بالجهد الفني والاستخباراتي والجهد العسكري والمدني والطائرات المسيرة وأجهزة تشويش مع كاميرات تصل إلى مدى 35 كيلو متر”. 
واشار الى أن “الخطة الامنية تشارك فيها فرقة الإمام علي ولواء على الأكبر ولواء صفين ولواء 21 و فوج فجر وقوة من مديرية الاستخبارات والأمن”. 
وتابع الحمداني انه “تم الشروع بالخطة الأمنية وانتشار القطعات بتعاون كبير مع الشرطة الاتحادية وشرطة النجف الأشرف لتامين الزيارة”. 
ونوه الى أن” قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي شاركت بأكثر من 5000 مقاتل داخل النجف الاشرف انتشروا على المحاور الخمسة، في داخل المدينة وخارجها، فضلا عن وجود عمل أمني و استخباري كبير”. 
وأكد الحمداني “وجود قوة إضافية في لواء على الأكبر و البالغ عددهم أكثر من 500 مقاتل كما هنالك قوة احتياطية من قيادة فرقة الإمام علي القتالية في مقر الفرقة وفي أماكن أخرى”، مستدركا أن” تلك القطعات هي قوات احتياطية عند الحاجة تزج بالمناطق في اي وقت”.
ورأى إن ” الزيارة ستكون مثال آخر للزيارة الأربعينية من ناحية تأمين الأجواء” ، لافتاً إلى أنه “تم تعزيز الساتر الترابي في منطقة بحر النجف الاشرف بكاميرات حرارية، وطائرات استطلاع مسيرة وأجهزة تشويش لتأمين الزيارة”.

  

الحشد الشعبي: طائرات مسيرة وكاميرات حرارية تؤمن زيارة وفاة الرسول الأعظم

ملاحظة: هذا الخبر
الحشد الشعبي: طائرات مسيرة وكاميرات حرارية تؤمن زيارة وفاة الرسول الأعظم
نشر أولاً على موقع (وكالة الأنباء العراقية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

  

معلومات عن الخبر :
الحشد الشعبي: طائرات مسيرة وكاميرات حرارية تؤمن زيارة وفاة الرسول الأعظم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الحشد الشعبي: طائرات مسيرة وكاميرات حرارية تؤمن زيارة وفاة الرسول الأعظم
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.