الحزن فى القلب.. عريس نيوزيلندى وعروسه يقطعان زفافهما تضامنا مع ضحايا المسجدين

الحزن فى القلب.. عريس نيوزيلندى وعروسه يقطعان زفافهما تضامنا مع ضحايا المسجدين
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحزن فى القلب.. عريس نيوزيلندى وعروسه يقطعان زفافهما تضامنا مع ضحايا المسجدين

ليلة العمر بكل تفاصيلها تظل محفورة داخل عقل وقلب العروسين، بداية من الاستعداد المبكر للفرح ومن ثم الإجراءات المختلفة التى تصاحب هذا اليوم، وصولا إلى مراسم الزفاف، ولكن يبدو أن عريس وعروسته من نيوزيلندا سيتذكران هذه المشاهد السعيدة وكذلك المشاهد الحزينة التى وقعت يوم الجمعة الماضى من خلال الاعتداء على مسجدين، ووفاة 49 مسلما خلال صلاة الجمعة.

عريس يصحطب عروسته للتضامن مع ضحايا حادث الهجوم على المسجدين 

العريس النيوزيلندى ريس ووعروسته كيلي كامبل من مدينة تاورانجا فى نيوزيلندا، كانا يعيشيان مراسم يوم الزفاف بشكل طبيعى حتى جاءهم الخبر الحزين، وفى محاولة منهم للتضامن مع الضحايا قررا الحصول على استراحة قصيرة من الاحتفالات ليضعا 3 باقات من الورود الخاصة بزفافهما خارج المسجد، وذلك وفق وسائل إعلام نيوزيلندية.

وبدأ الزوجان مراسم الزفاف على أحد الشواطئ عند شروق الشمس، ثم احتفلا بزفافهما في إحدى كنائس المدينة، وفى طريقهما للمنزل، قرر العروسان وضع باقات الورود الخاصة بزفافهما خارج المسجد، حيث كانت العروس ترتدى فستان الزفاف، وظهر العريس بالبدلة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحزن فى القلب.. عريس نيوزيلندى وعروسه يقطعان زفافهما تضامنا مع ضحايا المسجدين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الشاطرة تطبخ ببوتاجاز بعين واحدة.. آية الجروانى ثالث أفريقيا فى الطهى

الشاطرة تطبخ ببوتاجاز بعين واحدة.. آية الجروانى ثالث أفريقيا فى الطهى زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن