اخبار عراقية

الحزب الشيوعي يحدد اسباب مقاطعته للانتخابات


بغداد اليوم – بغداد

حدد الحزب الشيوعي العراقي، اليوم السبت، اسباب مقاطعته للانتخابات.

وقال الحزب حول اسباب مقاطعته للانتخابات في بيان تلقته (بغداد اليوم): “لأن شروط اجراء الانتخابات الحرة والنزيهة غائبة، لأن قانون الانتخابات غير عادل، ومفوضية الانتخابات غير مستقلة حقاً”.

واضاف انه “من بين الاسباب قانون الانتخابات كونه يكرس المحاصصة والمناطقية وحكم الفاسدين، ويسمح للاحزاب التي تمتلك اذرع مسلحة بالترشح ولعدم تطبيق قانون الاحزاب لمعرفة مصادر تمويل الاحزاب وبقاء الفاسدين وقتلة انتفاضة تشرين ضمن المنافسة الانتخابية، وانحصارالمنافسة بين القوى المتنفذة وحدها، ولا فرصة للقوى الداعية الى التغيير والاحزاب الشبابية الناشئة”.

 

قراءة الموضوع الحزب الشيوعي يحدد اسباب مقاطعته للانتخابات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.