الحزب الاسلامي يدين تفجير الموصل ويدعو لاتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر

الحزب الاسلامي يدين تفجير الموصل ويدعو لاتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحزب الاسلامي يدين تفجير الموصل ويدعو لاتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر

الحزب الاسلامي يدين تفجير الموصل ويدعو لاتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر

اعتبر الحزب الإسلامي العراقي، الخميس التفجير الذي استهدف مدينة الموصل مجرد هو محاولات من الجماعات الإرهابية التي تستغل الثغرات الأمنية لتنفيذ  جرائمها في المدينة لإعادة الفوضى إليها.

وقال الحزب في بيان تلقى” النور نيوز” نسخة منه، إن “الجماعات الإرهابية تسعى بين الحين والآخر لاستغلال بعض الثغرات الأمنية لتنفيذ جرائمها”، موضحاً أن “الواجب اليوم على كافة الأجهزة الأمنية اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر، والعمل الجاد والمتواصل لقطع الطريق أمام فلول الإرهاب الغاشم”.

ووقع انفجار ناجم عن سيارة مفخخة، أمس الخميس، بالقرب من أحد المطاعم في الجانب الأيمن لمدينة الموصل.

من جهته أفاد مركز الإعلام الأمني في بيان بأن “الاعتداء الإرهابي الذي حصل بواسطة عجلة مفخخة قرب إحدى المطاعم في الجانب الأيمن لمدينة الموصل، خلف اثنين من الشهداء و11 جريحاً وتضرر بعض العجلات التي كانت قريبة من مكان الحادث”.

وصّعد تنظيم داعش على مدى الأسابيع القليلة الماضية هجماته التي تستهدف في غالبيتها قوات الأمن في مناطق شمالي وشرقي البلاد.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحزب الاسلامي يدين تفجير الموصل ويدعو لاتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية يتوجه غدا إلى الأردن في زيارة رسمية

رئيس الجمهورية يتوجه غدا إلى الأردن في زيارة رسمية اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن