الحزب الإسلامي يستنكر إستهدف المواطنين في القيارة ويدعو الى الحذر من مخططات المجرمين

الحزب الإسلامي يستنكر إستهدف المواطنين في القيارة ويدعو الى الحذر من مخططات المجرمين
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحزب الإسلامي يستنكر إستهدف المواطنين في القيارة ويدعو الى الحذر من مخططات المجرمين

الحزب الإسلامي يستنكر إستهدف المواطنين في القيارة ويدعو الى الحذر من مخططات المجرمين

النور نيوز/ بغداد
استنكر الحزب الإسلامي العراقي، اليوم الثلاثاء، الهجوم الإرهابي الآثم الذي استهدف سوقا شعبية في ناحية القيارة بمحافظة نينوى، وخلف أكثر من 40 شهيدا وجريحا.

وأكد الحزب في تصريح صحفي تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “هذا الفعل الاجرامي الشنيع ، انما يمثل محاولة يائسة من التنظيمات الارهابية ، لاعادة حالة الفوضى والاضطراب التي عانى منها العراقيون طيلة سنوات طويلة”، مشددا على ان “المضي بملاحقة فلول المجرمين ، واعادة الحياة لمحافظاتنا ، يمثلان الرد الحاسم على مثل هذه المخططات الخبيثة”.

ودعا الحزب، الأجهزة الأمنية بمختلف صنوفها، الى “الحذر واليقظة من اجل حماية ارواح ابناء شعبنا الأبرياء الذين لا زالوا يدفعون ثمن الحقد الأعمى الذي يحمله خصوم العراق”، مبتهلا إلى المولى عز وجل أن “يرحم شهداءنا ويشافي جرحانا ويحفظ وطننا العزيز من كل مكر وكيد”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحزب الإسلامي يستنكر إستهدف المواطنين في القيارة ويدعو الى الحذر من مخططات المجرمين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بالعناوين والصور.. اقرأ أبرز ما جاء في جريدة الصباح عدد اليوم الاحد

بالعناوين والصور.. اقرأ أبرز ما جاء في جريدة الصباح عدد اليوم الاحد اخبار العراق – …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن