الحركة الشعبية المعارضة بالسودان تعلن وقف "الأعمال العدائية " لمدة 3 أشهر

الحركة الشعبية المعارضة بالسودان تعلن وقف "الأعمال العدائية " لمدة 3 أشهر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحركة الشعبية المعارضة بالسودان تعلن وقف "الأعمال العدائية " لمدة 3 أشهر

أعلن رئيس الحركة الشعبية المعارضة بالسودان” قطاع الشمال “، عبدالعزيز آدم الحلو، وقف “الأعمال العدائية ” مع الحكومة السودانية، لمدة ثلاثة أشهر ابتداءً من اليوم الأربعاء، السابع عشر من أبريل “2019”، وحتى الحادى والثلاثين من يوليو القادم، وذلك فى كافة مناطق سيطرة الحركة.

وأشار – فى بيان بهذا الصدد – إلى أن القرار يأتى كبادرة حسن نية تجاه الحل السلمى للمشكلة السودانية، وإعطاء فرصة للتسليم الفورى والسلس للسلطة إلى المدنيين .

وأمر رئيس الحركة الشعبية المعارضة بالسودان، قواته، بالالتزام واحترام هذا الإعلان، والكف عن أى أعمال عدائية إلا فى حالة الدفاع عن النفس – حسب البيان .

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحركة الشعبية المعارضة بالسودان تعلن وقف "الأعمال العدائية " لمدة 3 أشهر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السعودية تدين الهجومين الإرهابيين اللذين وقعا في باكستان والعاصمة الصومالية مقديشو

السعودية تدين الهجومين الإرهابيين اللذين وقعا في باكستان والعاصمة الصومالية مقديشو زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن