الحرس الثوري يعلن تشكيل قوة في العراق وسوريا قوامها مئتا ألف مقاتل

الحرس الثوري يعلن تشكيل قوة في العراق وسوريا قوامها مئتا ألف مقاتل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحرس الثوري يعلن تشكيل قوة في العراق وسوريا قوامها مئتا ألف مقاتل

شفق نيوز/ أعلن القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري، أنه تم تشكيل قوة من مئة ألف فرد في العراق بالإضافة إلى قوة مثلها في سوريا لمكافحة الجماعات الإرهابية.

ونقلت وكالة “فارس” الإيرانية عن جعفري قوله: “الشعب السوري هو المحور الرئيسي لقوات المقاومة هناك، وتم تشكيل قوات شعبية في سوريا تضم نحو 100 ألف مقاتل، استطاعت أن تقف بوجه “داعش” و”جبهة النصرة” والمسلحين السوريين”.

وأضاف: “تم تشكيل قوات الحشد الشعبي في العراق وقوامها 100 ألف مقاتل من أبناء الشعب، كما دخلت بعض القوات الإيرانية إلى العراق لنقل خبراتها للقوات الشعبية والمساهمة في إعدادها وتنظيمها”.

وتابع: “يمكن القول إن العدو لم ينجح في المنطقة، وفشلت جميع مخططاته، وما تحقق هو انتصار للثورة الإسلامية وجبهة المقاومة فقط”.

وأكد القائد الإيراني أن واشنطن صرفت تريليونات الدولارات من أجل القضاء على محور المقاومة ودوله، لكنها لم تنجح.

وقال: “الجمهورية الإسلامية الإيرانية لا تدفع مثل هذه الأثمان على الإطلاق من أجل الوقوف بوجه أمريكا، ونحن نقدم المساعدات العسكرية لدول محور المقاومة، ومن واجبنا تزويد دول المحور بالخبرات وتمكينهم في مجالات مختلفة”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحرس الثوري يعلن تشكيل قوة في العراق وسوريا قوامها مئتا ألف مقاتل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

القانونية النيابية تؤكد مباشرتها باستكمال صياغات قانون النشيد الوطني

القانونية النيابية تؤكد مباشرتها باستكمال صياغات قانون النشيد الوطني اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن