الحرس الثوري يعلن تشخيصه مخطط الهجوم على القنصلية الايرانية في البصرة

الحرس الثوري يعلن تشخيصه مخطط الهجوم على القنصلية الايرانية في البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحرس الثوري يعلن تشخيصه مخطط الهجوم على القنصلية الايرانية في البصرة

الحرس الثوري يعلن تشخيصه مخطط الهجوم على القنصلية الايرانية في البصرة

شفق نيوز/ تظاهر المئات من الأشخاص يوم الأربعاء امام مقر مكتب الأمم المتحدة في مدينة أربيل عاصمة إقليم كوردستان احتجاجا على القصف الإيراني الذي استهدف مقار الحزبين المعارضين للنظام في طهران بقضاء “كويسنجق”، واسفر عن مقتل واصابة العشرات.

وادان المحتجون من مختلف الفئات العمرية ومن كلا الجنسين ذلك القصف مطالبين الأمم المتحدة، والمجتمع الدولي لوضع حد لمثل تلك الانتهاكات.

واعرب المتظاهرون عن استيائهم الشديد من تكرار تلك الهجمات من قبل تركيا وايران على مناطق إقليم كوردستان، مؤكدين ان العديد من الاسر قد نزحت من القرى الحدودية مع تلك الدولتين بسبب القصف شبه المستمر والذي تصاعدت وتيرته مؤخرا.

وكانت القوات الإيرانية قد قصفت صباح يوم السبت مقرات الحزب الديمقراطي الكوردستاني – إيران (حدكا) والحزب الديمقراطي الكوردستاني (حدك) في قضاء كويسنجق، مما اسفر عن مقتل 16 شخصا واصابة 40 اخرين بجروح.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحرس الثوري يعلن تشخيصه مخطط الهجوم على القنصلية الايرانية في البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

المصدر

شاهد أيضاً

صالح والسفير الصيني يشددان على ضرورة توسيع آفاق التعاون بين البلدبن

صالح والسفير الصيني يشددان على ضرورة توسيع آفاق التعاون بين البلدبن زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.