أخبار العراق

الحرس الثوري الإيراني يعتبر التظاهرات فتنة للانتقام من صمود الشعب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحرس الثوري الإيراني يعتبر التظاهرات فتنة للانتقام من صمود الشعب والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-22 23:46:23 . والان الى التفاصيل.

بغداد / المسلة 23 أيلول / سبتمبر 2022: أصدر الحرس الثوري الإيراني بيانا حول الأحداث الأخيرة في البلاد ، واصفا هذه الأحداث بـ “مؤامرة العدو بأسلحة داعش”. وأكد الحرس الثوري الإيراني ، في بيان بشأن الأحداث الأخيرة في البلاد ، نقلته وكالة الميادين ، أن “ما يحدث مؤامرة ومحاولة عبثية مصيرها الفشل” ، واعتبر أن “الأعداء يستغلون كل فرصة لتحقيق أهدافهم ضد إيران “. وأشار إلى أن “هذه المؤامرة تأتي بعد جمع وتوحيد وتنظيم وتدريب كل القدرات الفاشلة والمبعثرة”. وقال إن “الفتنة الحالية لن تؤدي إلا إلى فشل آخر سيكون مثالا يضاف إلى قائمة إخفاقات الجبهة الموحدة لأعداء إيران وأعداء الثورة” ، داعيا القضاء إلى “فضح مروجي الشائعات”. والكذابون في الفضاء الافتراضي والحقيقي “. كما دعا القضاء إلى “الكشف عن من يعرضون المجتمع للخطر” ، مشدداً على ضرورة “التعامل معهم بشكل حاسم وعادل ليكونوا قدوة للآخرين”. وثمن الحرس الثوري ما وصفه بـ “بصيرة الشعب الإيراني” وفشلهم في الانجرار إلى “مؤامرة منظمة للعدو ضد أمن إيران” ، معتبراً أن “الفتنة الحالية تهدف إلى الانتقام لصمود الشعب الإيراني. وتطورها ونجاحها وإنجازاتها الاستراتيجية “. وشدد على أن “الشعب الإيراني لن ينسى أبدا جهود حراس الأمن ودورهم في الحفاظ على البلاد وحدودها وردهم على المخربين والمشاغبين” ، معتبرا أن “التعتيم على المشاركة الجماهيرية في مسيرة الأربعين هذا عام هو هدف آخر للهجوم والجرائم الإعلامية الأخيرة “. المسلة – متابعة – وكالات النص الذي يتضمن اسم المؤلف أو الوكالة أو الوكالة ، لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة ، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هي نقل الأخبار بنزاهة والدفاع عن حرية الرأي على أعلى المستويات. أكمل القراءة

 

الحرس الثوري الإيراني يعتبر التظاهرات فتنة للانتقام من صمود الشعب

ملاحظة: هذا الخبر الحرس الثوري الإيراني يعتبر التظاهرات فتنة للانتقام من صمود الشعب نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الحرس الثوري الإيراني يعتبر التظاهرات فتنة للانتقام من صمود الشعب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحرس الثوري الإيراني يعتبر التظاهرات فتنة للانتقام من صمود الشعب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.