الحرس الثوري الإيراني: لن نسحب قواتنا من المنطقة

الحرس الثوري الإيراني: لن نسحب قواتنا من المنطقة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحرس الثوري الإيراني: لن نسحب قواتنا من المنطقة

WAAR-دهوك :

قال حسين سلامي، نائب قائد الحرس الثوري الإيراني، إن طهران لن تسحب قواتها من المنطقة، وترفض الدعوات الأمريكية بضرورة كبح نفوذها الإقليمي.

ونقلت وكالة “إرنا” الإيرانية، عن سلامي قوله، خلال تجمع حاشد يحتفل بالذكرى الأربعين للثورة الإسلامية “لا يمكن أن يطلب منا العدو الرحيل عن المنطقة. هم يجب أن يغادروا، سنساعد أي مسلم في أي مكان بالعالم”.

من جانبه، أفاد المتحدث باسم الحرس الثوري رمضان شريف، أن إيران وصلت إلى مستوى، تحمي حدودها بقدراتها العسكرية الفعالة، و”ستعاقب بحزم أي معتدٍ”.

وأشار شريف، أنه بعد حرب الخليج الأولى بين إيران والعراق (1980 – 1988) “تم تعزيز قوتنا الدفاعیة، ولدينا القدرة على معاقبة العدو”.

وانطلقت، الإثنين، مسيرات في العاصمة طهران، ومختلف أنحاء البلاد، للاحتفال بالذكرى الأربعين للثورة الإسلامية في إيران.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحرس الثوري الإيراني: لن نسحب قواتنا من المنطقة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس الطائفة القبطية بلبنان: نعتز بالمشاركة المصرية الكبيرة فى استفتاء التعديلات الدستورية

رئيس الطائفة القبطية بلبنان: نعتز بالمشاركة المصرية الكبيرة فى استفتاء التعديلات الدستورية زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن