الحردان يكسر رقماً إيرانياً استمر 23 مباراة في تصفيات المونديال

الحردان يكسر رقماً إيرانياً استمر 23 مباراة في تصفيات المونديال
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحردان يكسر رقماً إيرانياً استمر 23 مباراة في تصفيات المونديال

أكد البحريني محمد الحردان أن منتخب بلاده استحق الفوز أمام إيران 1-0 على ستاد البحرين الوطني في المنامة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

الحردان وبتسجيله هدف الفوز للأحمر البحريني أمس، وضع حداً لسلسة “اللا هزيمة” لإيران التي استمرت لـ23 مباراة بالتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم، حيث كانت اخر هزيمة لإيران في التصفيات امام اوزباكستان 1-0 عام 2012.

وقال الحردان في تصريح لموقع الاتحاد الاسيوي، “خضنا اليوم مباراة صعبة وقوية أمام إيران، وقد كنا الأفضل ولهذا حققنا انتصار مستحقاً”.وأضاف، “لاعبو البحرين كانوا نجوم مباراة اليوم، وكذلك الجمهور الذي نشكره بشكل كبير على الدعم والمساندة مما أرهب الفريق المقابل”.وأوضح اللاعب: “جمهور البحرين كان اللاعب رقم واحد في المباراة، وسوف نفعل ما بوسعنا من أجل إسعادهم ورسم البسمة على وجوههم”.وختم: “لم نتأهل بعد، حصدنا فوزاً مهماً، لكن لا زال لدينا مباريات قادمة صعبة، نسعى لتطوير مستوانا من خلال العمل الجاد خلال الفترة المقبلة لتحقيق المزيد من الانتصارات والوصول للهدف المنشود”.

وتصدر المنتخب الوطني العراقي، ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام البحرين، مقابل 6 نقاط لإيران ونقطة لكل من كمبوديا وهونغ كونغ.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحردان يكسر رقماً إيرانياً استمر 23 مباراة في تصفيات المونديال نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السفير اللبناني يكشف تفاصيل لقائه بوزير الشباب والرياضة

كشف السفير اللبناني لدى العراق، علي اديب الحبحاب، تفاصيل لقائه بوزير الشباب والرياضة، احمد رياض …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن