اخبار عربية وعالمية

الحرب في سوريا: 4 قتلى في هجوم جوي إسرائيلي على مواقع عسكرية بريف حمص

دمشق- (بي بي سي):

قال ناشطون سوريون ووسائل إعلام حكومية إن هجوما جويا إسرائيليا استهدف بالأمس واقع عسكرية سورية في ريف حُمص وسط سوريا.

وكان التلفزيون الحكومي السوري قد قال إن الهجوم استهدف برجا للاتصالات وبعض النقاط المحيطة في محيط مدينة تدمر شرقي سوريا وتسبب بمقتل جندي سوري وإصابة آخرين.

إلا أن المرصد السوري لحقوق الإنسان المعارض ومقره بريطانيا قال إن الهجوم أسفر عن مقتل 4 سوريين “يعملون لصالح حزب الله اللبناني والميليشيات التابعة لإيران”.

ولم يصدر بعد أي تعليق من قبل إسرائيل على تلك الأنباء، إلا أنه يعتقد أن الجيش الإسرائيلي شن المئات من الغارات داخل الأراضي السورية على أهداف تابعة لحزب الله والجماعات المسلحة الموالية لإيران.

 

قراءة الموضوع الحرب في سوريا: 4 قتلى في هجوم جوي إسرائيلي على مواقع عسكرية بريف حمص كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.