اخبار شعبنا المسيحي

بيان تحالف اثرا حول التطورات الأخيرة في مدينة كركوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيان تحالف اثرا حول التطورات الأخيرة في مدينة كركوك  . والان الى التفاصيل.

عشتار تيفي كوم/

‎نتابع بقلق بالغ التطورات الأخيرة في مدينة كركوك، حيث انتقلت الخلافات السياسية الى الشارع وادت الى الاحتقان المجتمعي، وخروج الناس الى التظاهرات وقطعها للشوارع ما اعاق السير الطبيعي لحياة المواطنين، واثر ذلك على المصالح العامة والخاصة.

‎مع إننا مع حق المواطنين في التظاهر المكفول دستورياً، ولكن ذلك يجب ان يكون وفق الضوابط القانونية النافذة، ودون ان تكون سبباً في تعطيل الحياة ومصالح الناس، او حدوث صدامات مباشرة بين مكونات المجتمع، كما حدث وادى الى سقوط ضحايا مؤسفة بين صفوف المتظاهرين.

‎إننا ندعو الفرقاء السياسيين الى احتواء الأزمة، وتغليب لغة العقل والحوار، وإيجاد حلول سياسية للنقاط الخلافية بينهم، وعدم الزج بمكونات المجتمع فيها، لان ذلك سيؤدي الى خروج الأمور عن السيطرة وتقع الفتنة المجتمعية التي سيدفع الجميع ضريبتها، وبالتالي يصعب الخروج منها بسهولة لان التبعات والعواقب ستكون كبيرة جداً.

‎في هذا الظرف الجميع مدعو لتحمل المسؤولية، سواء كان ذلك الاطراف السياسية، او الجهات الحكومية الرسمية، والعمل بالسبل السلمية لحل الخلافات والاستماع لمطالب الجميع وتلبيتها وفق القانون.

‎تحالف اثرا
الحركة الديمقراطية الآشورية
المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري
الحزب الوطني الآشوري
اتحاد بيث نهرين الوطني
حزب أبناء النهرين
‎بغداد ٣ ايلول ٢٠٢٣

 

بيان تحالف اثرا حول التطورات الأخيرة في مدينة كركوك

ملاحظة: هذا الخبر بيان تحالف اثرا حول التطورات الأخيرة في مدينة كركوك نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بيان تحالف اثرا حول التطورات الأخيرة في مدينة كركوك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيان تحالف اثرا حول التطورات الأخيرة في مدينة كركوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!