الحذاء الكاوبوى يتصدر موضة شتاء 2020.. اعرفى تختارى إيه وتلبسيه إزاى

لا تكتمل إطلالتك الا بالحذاء والتي يعد جزء مهم جداً لأنه يضفي مزيدا من الشياكة والأناقة، خاصة في الشتاء فمعظم اتجاهات النساء تتجه إلى الـ ” البوت ” بمختلف اشكالة وموديلاته و الـ ” كاوبوى ” تربع هذا الموسم علي عرش موضة شتاء 2020 .

ويرجع أصل هذا النوع من الأحذية للفرسان الأسبان قبل أن تغزوا هذه الموضة خزانة رعاة البقر الأمريكيين، وفى أربعينات القرن العشرين كانت أغلب نجمات هوليوود يرتدين هذا النوع، ومع الوقت تغيرت أشكالها وألوانها لتصبح مناسبة وأكثر عصرية عما سبق.

 

حذاء كاوبوى أحمر

 
ونقلا عن مجلة “Elle” يمكن ارتداء “الكاوبوى” على مختلف الملابس فهذه الأحذية الفريدة من نوعها مثالية على الفساتين والتنانير الطويلة، كما أنها فى غاية الأناقة على البنطلون الجينز بمختلف ألوانه.
 
وأشارت المجلة إلى أن الخامات التى صنعت منها أحذية “رعاة البقر” هى السبب فى جعلها واحدة من الاختيارات المثالية، حيث يمكن للفتاة التى تفضل الجرأة ارتداء حذاء “الكاوبوى” المصنوع من جلد الثعبان باللون الأسود أو الأبيض أو حتى الأزرق، أما عمن تفضلن الكلاسيكيات فهى متوفرة فى المصنوعة من جلد الغزال بلونى الكاكى والبيج.
 

حذاء مصنوع من جلد الثعبان
 

وإذا كنت تفضلين ارتداء البنطلون “السكينى”، فعليك الانتباه لاختيارك حيث يفضل ارتداء حذاء كاو بوى ذو رقبة عالية مع وضع البنطلون بداخله، وفى حالة ارتدائك لفستان سادة، يمكنك اختيار حذاء به بعض النقشات لجعل الإطلالة تبدو أكثر أناقة.

 

كاوبوى باللونين الابيض والاسود 
 
كاوبوى اسود سادة
 
 
كاوبوى شمواه 
 
هاف بوت 
 
 
هاف بوت ملون

 

شكل مختلف للكاوبوى 
بوت طويل 
 
 
بوت كاوبوى سادة 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 20/11/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

  حظك اليوم الأربعاء 20/11/2019 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خذ قسط كافى …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن