الحديثي لـ”واع”:  ستتم محاسبة من يثبت تورطه بحادثة  استشهاد المتظاهرين في البصرة

الحديثي لـ”واع”:  ستتم محاسبة من يثبت تورطه بحادثة  استشهاد المتظاهرين في البصرة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحديثي لـ”واع”:  ستتم محاسبة من يثبت تورطه بحادثة  استشهاد المتظاهرين في البصرة

حسين محمد الفيحان _بغداد

اكد المتحدث  باسم المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء الدكتور سعد الحديثي اليوم الاربعاء، أن هناك متابعة مباشرة من قبل  رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي التحقيق بحادثة استشهاد مواطنيين خلال التظاهرات  في البصرة .

وقال الدكتور سعد الحديثي لوكالة الأنباء العراقية (واع) اليوم الأربعاء : أن “رئيس الوزراء اصدر توجيهات مشددة  للجهات الامنية  بعدم استخدام الرصاص الحي  في التعامل مع المتظاهرين”.، موضحا  أن “مجلس الوزراء  شكل  لجنة عاجلة للتحقيق  في الامر “.

واضاف الحديثي “نحن ننتظر نتائج  التحقيق، وستتم محاسبة  من يثبت  تورطه  باطلاق  الرصاص الحي مهما كانت صفته  العسكرية وسيتم احالته  على القضاء لينال  الجزاء العادل” .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحديثي لـ”واع”:  ستتم محاسبة من يثبت تورطه بحادثة  استشهاد المتظاهرين في البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السيسي: ترامب أحدث تغيرات فريدة فى سياسات واشنطن على مستوى العالم

السيسي: ترامب أحدث تغيرات فريدة فى سياسات واشنطن على مستوى العالم اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.