اخبار منوعة

الحب فى زمن كورونا .. جينيفر لوبيز تقبل بن أفليك بـ"الكمامة" بحفل ميت جالا

تعتبر جينفر لوبيز واحدة من أبرز النجوم العالميين، التى إذا أطلت في حفل مليء بالنجوم تظل إطلالتها مميزة، ولكن جينيفر لم تهتم بالإطلالة المميزة فقط في حفل ميت جالا السنوى، الذي أقيم في الساعات المتأخرة من ليلة الاثنين، بل اهتمت بإظهار حبها لحبيبها النجم بن أفليك، في ثاني ظهور رسمي لهما بعد حضورهما معًا فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائى.

 

وحضرت جينيفر لوبيز، وبن أفليك، حفل ميت جالا، رافعين شعار “الحب في زمن الكوررنا”، حيث ظهرا الثنائي في لقطة لطيفة وهما يقبلان بعضهما دون إزالة “الكمامة” على السجادة الحمراء.

يأتي هذا فيما عاد حفل ميت جالا Met Gala إلى نيويورك بطريقة مذهلة، ليلة الاثنين، بعد توقف دام لمدة عام بسبب تفشى وباء فيروس كورونا المستجد، وانطلق عشاق الموضة والنجوم بإطلالات جريئة وجميلة وبعضها غريب، حيث احتفلوا في دائرة الضوء على السجادة الحمراء في متحف متروبوليتان للفنون، وحضر العديد من النجوم علي رأسهم جينيفر لوبيز، وكيم كارداشيان ، وكيندال جينر ، وميجان فوكس، وبيلي إيليش.

وحسب ما نشرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، كانت الأمسية في أمريكا مليئة بإطلالات الموضة المتنوعة، وشهد الحدث مجموعة قوية من المشاهير الجدد مثل الممثل تيموثي شالاميت، والموسيقي بيلي، والشاعرة أماندا جورمان، ونجمة التنس نعومي أوساكا.

 

 

 

 

قراءة الموضوع الحب فى زمن كورونا .. جينيفر لوبيز تقبل بن أفليك بـ"الكمامة" بحفل ميت جالا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.