الحب على طريقة الحكام.. إمبراطور اليابان وزوجته يزوران مكان لقائهما الأول

الحب على طريقة الحكام.. إمبراطور اليابان وزوجته يزوران مكان لقائهما الأول
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحب على طريقة الحكام.. إمبراطور اليابان وزوجته يزوران مكان لقائهما الأول

زار الإمبراطور اليابانى أكيهيتو والإمبراطورة ميتشيكو ملعب التنس فى كارويزاوا بمقاطعة ناجانو، حيث التقيا لأول مرة قبل 61 عاما.

ويتوقع أن تكون هذه الزيارة الأخيرة للإمبراطور وقرينته إلى هذا المكان المفعم بالذكريات بالنسبة لهما قبل تنازله عن العرش فى أواخر أبريل المقبل.

وفى حين امتنع الإمبراطور وزوجته عن لعب التنس تحدثا إلى اللاعبين فى الملعب، وفقا لموقع صحيفة "جابان تايمز" اليابانية، وبعد حوالى نصف ساعة غادر الزوجان المكان وهما يلوحان للجمهور.

وفى أغسطس عام 1957، كان الأمير أكيهيتو ولى عهد آنذاك وميتشيكو شودا من عامة الشعب وقتها فى مواجهة بعضهما البعض فى مباراة الزوجى على نفس الملعب وتوج هذا اللقاء بالزواج فى أبريل عام 1959 .

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحب على طريقة الحكام.. إمبراطور اليابان وزوجته يزوران مكان لقائهما الأول نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

المطربة أصايل تكشف كواليس تصوير كليب أغنية "علاش"

المطربة أصايل تكشف كواليس تصوير كليب أغنية "علاش" زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.