اخبار منوعة

“الحب بحسب دالفا” يفوز بجائزة الهرم الفضي بمهرجان القاهرة السينمائي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “الحب بحسب دالفا” يفوز بجائزة الهرم الفضي بمهرجان القاهرة السينمائي  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منى الموجي:

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، خلال الحفل الختامي لدورته الرابعة والأربعين ، التي انطلقت منذ فترة قصيرة ، بدار الأوبرا المصرية ، أن إيمانويل نيكو ، مخرج فيلم “الحب حسب دالفا” ، الذي شارك في العرض الدولي. جائزة الهرم الفضي (جائزة لجنة التحكيم الخاصة). .

عُرض فيلم “الحب بحسب دالفا” لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ضمن فعاليات الدورة الـ 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي. وهو انتاج مشترك بين بلجيكا وفرنسا لعام 2022 ومدته 88 دقيقة.

فيلم “الحب حسب دالفا” تدور أحداثه حول دالفا التي تعيش بمفردها مع والدها ، وفي إحدى الليالي اقتحمت الشرطة منزلهما وأخذتها إلى دار لرعاية المسنين ، حيث تكتشف تدريجياً أن حبها لوالدها هو ليس كما اعتقدت.

يترأس لجنة تحكيم المسابقة الدولية المخرجة اليابانية نعومي كواسي ، وتضم في عضويتها مديرة التصوير المصرية نانسي عبد الفتاح ، والممثلة الهندية سوارا باسكار ، والملحن المصري راجح داود ، والممثلة الإيطالية ستيفانيا كاسيني ، والمخرج المكسيكي جواكين ديل باسو ، والممثل الفرنسي. سمير القواسمي.

 

“الحب بحسب دالفا” يفوز بجائزة الهرم الفضي بمهرجان القاهرة السينمائي

ملاحظة: هذا الخبر “الحب بحسب دالفا” يفوز بجائزة الهرم الفضي بمهرجان القاهرة السينمائي نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “الحب بحسب دالفا” يفوز بجائزة الهرم الفضي بمهرجان القاهرة السينمائي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “الحب بحسب دالفا” يفوز بجائزة الهرم الفضي بمهرجان القاهرة السينمائي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.